رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الخزعلي" يكشف السبب الرئيسي لمقتل "سليماني".. ويتوعد بالقضاء على مصالح أمريكا وتدمير مشاريعها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: توعد زعيم أحد فصائل الحشد الشعبي العراقي بتحويل دماء نائب رئيس هيئة الحشد وقائد "فيلق القدس" الإيراني الراحلين، أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني، إلى "نار تحيط بالقواعد الأمريكية.
وقال الأمين العام لحركة "عصائب أهل الحق" في العراق، قيس الخزعلي، أمس الأربعاء، في رسالة مطولة بمناسبة يوم القدس، إن "المصالح الإسرائيلية هي التي تستدعي اغتيال الحاج سليماني لأنه كان مصدر التهديد الأول لها وكان السبب الرئيسي في دعم العمل المقاوم ضدها في كل مكان في العالم".
ووفقاً لـ"روسيا اليوم" أضاف: "كانت الإدارة الأمريكية تظن أنها بفعلتها هذه ستطفيء جذوة المقاومة أو ستخفت لهيبها ولم تعلم أن دمائهم ما هي إلا وقود هذه النار وإن دماء " سليماني والمهندس" ستحول هذه النار إلى جهنم تحيط بقواعدهم وتقضي على مصالحهم وتدمر مشاريعهم".
وأشار إلى أن "مسألة إنهاء الوجود العسكري الأمريكي في العراق والمنطقة هي مسألة حتمية، وهي الهدف الذي من أجله جاهد الحاج سليماني والحاج المهندس وكل الحشد الشعبي والمقاومة الإسلامية الذين ساروا على هذا الطريق وهي الوعد الذي نعده ونتعهد به وهي الوفاء المطلوب أمام دمائهم ".
وقُتل قائد "فيلق القدس" الإيراني، قاسم سليماني، ومعه القيادي بالحشد الشعبي العراقي، جمال جعفر محمد علي آل إبراهيم، (الملقب بأبو مهدي المهندس)، وأربعة آخرون، بضربة أمريكية استهدفت موكبهما على طريق مطار بغداد الدولي، مطلع يناير الماضي.

arrow up